صدق او لا تصدق، اداما تراوري لا يستخدم الاوزان في تمرينه!

نعم، الحقيقة صادمة. لكن، اداما تراوري لم يستخدم أي اوزان قط عندما تحول جسمه من اللاعب النحيل الى اللاعب المفتول العضلات!

السر ليس نوعية الطعام ولا حتى رفع الاثقال، إذاً ما هو؟

قد لا تصدقونني ابداً ولكني لا ارفع الاثقال – تراوري

حسب تصريحاته لعدة مصادر منها “لا سيستا”، قال تراوري، قد لا تصدقونني ابداً ولكني لا ارفع الاثقال. انه فقط امر وراثي. كل ما افعله هو انني أتمرن بشكل طبيعي وبدون اوزان ولكنني اكتسب وزن عضلي بسهولة.

وبهذا الشكل أصبح اداما تراوري اللاعب الذي كلما واجهه أي خصم يندهش من قوته البدنية بالإضافة الى سرعاته. فنحن نعلم ان كلما زادت العضلات عن الطبيعي، تقل سرعة اللاعب على ارض الملعب ويصبح “ثقيل”، ولكن هذا الامر لا ينطبق على اللاعب الاسباني صاحب ال٢٤ عام والذي تحول جسمه بالفعل كما ترون ادناه عندما كان لاعباً لنادي برشلونة في اللاماسيا مقارنة بما هو عليه الان.

اداما تراوري قبل وبعد

حتى بيب جورديولا مدحه بعد الخسارة امام ولفز وقال عنه: انه مثل الموتور! لا احد يستطيع إيقاف لاعب بهذه السرعة”

الفانيلة بحجم خاص لاداما!

ومن الطريف ذكر انه في أحد المباريات لم يضع الفانيلة التي تحمل شعار الراعي لنادي ولفرهامبتون، وبدأت الاشاعات حول ان الفانيلة بأكبر حجم لا تكفي جسم تراوري ولهذا اضطر النادي لصنع فانيلة مخصصة لحجم جسم تراوري، ولكن هذا غير صحيح بالمرة.

تراوري اثبت حتماً انه اللاعب الذي يتمتع بالسرعة، بالجسم المثالي، وحاسة تهديفية رائعة… فعلاً يعتبر اللاعب المثالي في وقتنا الحالي

هل برأيكم سيبقى تراوري في نادي ولفرهامبتون ام انه سيذهب الى أحد كبار الأندية في اوروبا؟ من يدري قد يعود الى برشلونة مرة أخرى بعد ان كان “غير مناسب” للفريق، شاركوني ارائكم في صندوق التعليقات ادناه وشاركوا اصدقائكم هذا المنشور لو اعجبكم.

إضافة الى ذلك، لقد تحدثت اكثر بشكل مفصل مسبقاً عن اداما تراوري وعن ارقامه مع ولفز، كذلك عن المراكز التي يلعب فيها وتحركاته في ارض الملعب التي جعلت انظار كبار المدربين عليه عبر قناتي في اليوتيوب:

Tags: , , , ,

0 Comments

Leave a Comment